أخبار عاجلة

الانبار : نقل عدد من عوائل داعش الارهابي في مخيم الهول الى مناطقهم المحررة

كشف مصدر امني رفيع المستوى في محافظة الانبار ، الثلاثاء، عن نقل 36 اسرة من اسرعناصر تنظيم “داعش” الاجرامي في مخيم الهول في سوريا الى مناطقهم المحررة في المحافظة.
وقال المصدر : ان ” مخيم الهول في سوريا شهد نقل 34 اسرة من اسر عناصر داعش الاجرامي بينهم من اسر قيادات التنظيم الاجرامي من مخيم الهول الى مخيم الجدعة في الموصل عبر حافلات تم تهيئتها من قبل الحكومة المركزية بالتنسيق مع الجانب السوري ومن ثم نقلهم الى مناطق مختلفة من مدن الانبار رغم معارضة البعض من المسؤولين والقيادات الامنية والعشائر”.
واضاف المصدر ان” القيادات الامنية تخشى من نقل هذه الاسر الى مناطق سكناها المحررة في الوقت الحاضر لما تشكله هذه الاسر من مصدر قلق للقوات الامنية خشية تواجدها في تلك المناطق كمصدر لتزويد المعلومات لخلايا التنظيم الاجرامي لزعزعة امن واستقرار المناطق المحررة”.
وأشار الى ان “القوات الامنية المشرفة على مخيم الجدعة تقوم بعملية فلترة الاسر العائدة واحالت كل من يثبت انتمائه لعناصر التنظيم الاجرامي الى القضاء”، مؤكدا ان “عودة هذه الاسر بمثابة قنبلة موقوته قد تنفجر في اي لحضة ما يؤدي الى زعزعة امن واستقرار المناطق المحررة”.

عن duaa

شاهد أيضاً

الحشد الشعبي يضبط مخلفات حربية لـداعش في كركوك

تمكنت قوة من اللواء 16 بالحشد الشعبي، اليوم الأربعاء، من العثور على عدد من المخلفات …