أخبار عاجلة

الحيدري : الحلبوسي يتلقى دعما خارجيا لغرض البقاء في السلطة

اكد عضو ائتلاف دولة القانون كاظم الحيدري، السبت، ان رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي يتلقى دعما خارجيا لغرض البقاء في السلطة، مشيرا الى ان ماكنة الحلبوسي الاعلامية تضلل الرأي العام بإنجازات وهمية.

وقال الحيدري : إن “الحلبوسي يمتلك دعاية إعلامية بمساندة اطراف خارجية تعمل على تضليل الرأي العام من خلال تسليط الضوء على بعض الاعمال السطحية التي يقوم بها”.

واضاف “كلما تم تعبيد احد الشوارع او رصف الأرصفة في الانبار تتجه اجندة الحلبوسي للنشر والدعاية والترويج له لغرض زيادة رصيده السياسي” مبينا ان “تلك الخدمات من المعيب الحديث عنها لانها حق من حقوق المواطن”.

وأوضح، أن ” أهالي الانبار وشيوخ عشائرها يشكون من هيمنة الحلبوسي على المحافظة كونه يتصرف كزعيم للمكون السني داخل المحافظة من خلال محاولته كبت الرافضين لسياسته”، مبينا ان “إعمار الانبار جاء على حساب أموال محافظتي صلاح الدين ونينوى”.

وتابع، “الدعم الذي يتلقاه الحلبوسي هو انتهاك للسيادة العراقية بسبب تغليب المصلحة السياسية له على حساب البلد ومن تلك الدول، الخليج والأردن وتركيا ومصر”.

وكان النائب عن تحالف الفتح رفيق الصالحي، قد اكد ، إن ” رئيس البرلمان محمد الحلبوسي يعاني التخبط الواضح من خلال فقدان الثقة بينه وبين أبناء محافظته والمحافظات المحررة بسبب غروره بالمنصب وسلوكه لطريق تكميم الافواه تجاه كل من يعارض سلوكه السياسي”.

عن duaa

شاهد أيضاً

هاآرتس : الصواريخ الإيرانية وصلت إلى مطار ريبون العسكري

كشفت صحيفة هاآرتس الاسرائيلية أن الصواريخ الإيرانية لم تدك قاعدة نيفاتيم فقط وإنما وصلت إلى …