أخبار عاجلة

الجيش الامريكي يواصل سرقة المحاصيل الزراعية من الشعب السوري وينقلها الى اقليم كردستان

في سلسلة سرقة قوات الاحتلال الامريكي المحاصيل الزراعية في سوريا بالتنسيق مليشيات قسد واكد شهود عيان في ريف الحسكة ان رتلاً من الشاحنات المحملة بالقمح السوري المسروق غادرت باتجاه  باتجاه الحدود العراقية من خلال المعابر غير الشرعية في عملية سرقة مفضوحة لثروات الشعب السوري..

وتتوجه دائما هذه الارتال من التي تضم شاحنات محملة بالقمح واخري محملة بالنفط السوري الي اقليم كردستان حيث يتم بيعها عبر سماسرة الى شركات اجنبية لها ممثلون في اربيل.

ونقلت وكالة سانا السورية عن مصادرمن السكان المحليين أن “رتلا لقوات الاحتلال الأمريكي مؤلفاً من 40 شاحنة اتجهت الي الاراضي العراقية وهي محملة بالقمح السوري المسروق وغادرت الاراضي السورية برفقة حراسة من القوات الامريكية عبر معبر الوليد غير الشرعي بريف اليعربية شمال شرق محافظة الحسكة”.

وفي السياق أشارت المصادر ذاتها إلى أن “قوات الاحتلال الأمريكي أخرجت أيضاً رتلاً محملاً بآليات عسكرية معطوبة إلى الأراضي العراقية عبر معبر الوليد غير الشرعي ويضم الرتل حسب المصادر 36 آلية بينها 8 ناقلات محملة بمدرعات عسكرية معطوبة و9 برادات و4 ناقلات محملة بمولدات كهربائية و7 حاملات و8 مدرعات عسكرية تابعة لقوات الاحتلال الأمريكي”.

وأضافت المصادر.. إن “الرتل كان قادماً من ناحية تل حميس بريف القامشلي الجنوبي عبر طريق البترول وصولاً إلى معبر الوليد غير الشرعي سالكاً الطريق العام بالقرب من مفرق قرية تل عدس”.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

حفل تأبين للشهيد “أبو عطايا” في بيروت وغزة.. تأكيد خيار المقاومة المسلحة حتى التحرير

أحيت قوى وفصائل المقاومة في لبنان وفلسطين، بدعوة من لجان دعم المقاومة في فلسطين، حفلاً …