أخبار عاجلة

النائب سهيلة السلطاني : بوجود الحشد الشعبي وفصائل المقاومة ، الولايات المتحدة لن تستطيع اعادة الارهاب الى العراق

أكدت النائبة عن تحالف الفتح سهيلة السلطاني، الثلاثاء، إن الولايات المتحدة الأمريكية لن تستطيع إعادة الإرهاب إلى العراق من جديد، مشددة على ضرورة محاسبة الجهات الداخلية التي تسعى لزعزعة الوضع الأمني في البلاد.

وأشارت السلطاني : الى وجود ” دول تحاول استغلال تعطيل تشكيل الحكومة والثغرات الأمنية في المناطق الرخوة لزعزعة المشهد الأمني” لافتة الى ان تلك الدول تتلقى دعما من جهات سياسية لشن هجماتها الإرهابية عن طريق محاولة إنعاش داعش من جديد”.

وبينت، أن ” وجود الحشد الشعبي وفصائل المقاومة الإسلامية وهم صمام الأمان للشعب العراقي، فلا احد سيستطيع ان يعيد الارهاب ” مشيرة الى “وجود جهات سياسية تحاول القضاء التأثير على تلك الفصائل التي لا زالت تواصل عملياتها العسكرية لمحاربة داعش الاجرامي”.

واردفت أنه “بعد تشكيل الحكومة لن يسلم أي فاسد تواطأ مع تخريب بلده لخدمة الدول التي تحاول زرع الفتنة واحياء الإرهاب من جديد”.

وكان الخبير الأمني رياض الوحيلي قد اكد ، ان “عصابات داعش مدعومة من الولايات المتحدة الامريكية وبعض الدول الخليجية بالأسلحة والمعدات اللوجستية، كما ان تركيا تساهم في هذا الدعم من خلال معالجة الجرحى الدواعش ومنحهم المعدات العسكرية”.

عن duaa

شاهد أيضاً

المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …