أخبار عاجلة

طائرة مسيرة انتحارية تغتال في اربيل ” إيلاك رون ” قائد فرقة الاغتيالات في الموساد الاسرائيلي

تناقلت وسائل اعلام غربية انباء تتحدث عن تصفية قائد فرقة الاغتيالات في الموساد الاسرائيلي باستهداف موكبه في الطريق السريع العام في اربيل بطائرة مسيرة انتحارية شمال العراق.
وذكرت صفحة لموقع “اينتل سكاي” على “تويتر”، والمختص بمتابعة الطلعات الجوية العالمية ورصدها والتخصص بمتابعة الاخبار الخاصة في الازمات، ان مسؤولا بالموساد قُتل في هذا الهجوم الذي نفذته طائرة انتحارية.
وذكرت صفحة ” إينتل سكاي” في تغريدة لها أن ” إيلاك رون ” قائد وحدة الاغتيالات في الموساد، اغتيل بغارة نفذتها طائرة بدون طيار في أربيل شمال العراق”.
ولم تعلن بعد أي جهة مسؤوليتها عن الهجوم، فيما لم يتم في اربيل الإفصاح عن مزيد من التفاصيل حول التقارير الاعلامية،فيما التزم الاسرائيليون الصمت بعد انتشار هذا الخبر
وكانت رويترز قد نقلت عن مصادر امنية في اربيل ان الهجوم بطائرة مسيّرة استهدف القنصلية الامريكية في أربيل، لتنكشف وقائع جديدة بعدما اكد شهود عيان ان الهجوم الذي نفذ بطائرة مسيرة استهدف رتلا من المركبات في الطريق السريع في اربيل ٫ واكد شهود عيان سقوط قتلى وجرحي.
واكد شهود العيان ان الهجوم بطائرة مسيرة انتحارية استهدف 3 مركبات، حيث أصابها بدقة على الطريق السريع الرئيس بمدينة اربيل.
وبهذه العملية تزداد فضيحة تورط السلطات في اوبيل بتسهيل عمل شبكات الموساد الاسرائيلي في اربيل وبقية المدن في اقليم كردستان > وتاتي هذه العملية بعد اسبوعين تقريبا من اغتيال العقيد في حرس الثورة الاسلامية الشهيد حسن صياد خدائي الذي تفاخرت وسائل اعلام اسرائيلية بتصفيته وتوعد حرس الثورة الاسلامية بالانتقام من قتلته .
وتاتي تصفية قائد وحدة الاغتيالات في اربيل في ثاني اقوى ضربة موجعة توجه للموساد الاسرائيلي في اقليم كردستان ٫ بعد قيام حرس الثورة الاسلامية في الصاني عشر من شهر مارس اذار الماضي بقصف المركز الاستراتيجي للموساد في اربيل باثني عشر صاروخا وحول مقره الى ركام وقتل في العملية عدد من ضباط الموساد الاسرائيلي .

عن anwartv2

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …