أخبار عاجلة

جنرال اسرائيلي يوجه تحذيرا جنونيا : سنشن حربا على الطائفة الشيعية في لبنان اندلعت الحرب مع حزب الله

في تصريح يعكس الرعب والخوف من تنام قوة حزب الله هدد قائد المنطقة الشمالية في الجيش الإسرائيلي، أمير برعام ٫ ان جيش الاحتلال الإسرائيلي سيشن حربا على الطائفة الشيعية في لبنان اذا اندلعت الحرب مع حزب الله .
وزعم الجنرال أمير برعام، إنه في حال اندلاع حرب ضد حزب الله ، لن يبقي الجيش الإسرائيلي حجرا على حجر.


ونقلت إذاعة الجيش الإسرائيلي عن الجنرال أمير برعام بمناسبة مرور 16 عاما مر على الحرب الإسرائيلية الثانية على لبنان، والتي وقعت في شهر يوليو 2006، أن حزب الله يحاول فرض التحديات أمام إسرائيل لكن تلك التحديات ما تزال مردوعة جدا.
مضيفا أن الجيش الإسرائيلي يرصد حركة نشطاء حزب الله في منطقة السياج الحدودي، محذرا من أنهم “سيدفعون الثمن، في النهاية”.
واعترف الجنرال الإسرائيلي انه في الفترة الأخيرة تضاعف بناء المواقع الأمامية لـ”حزب الله”..هنا على الخط الحدودي..نحن نرى نشطاء “حزب الله” يصلون الى منطقة السياج الحدودي، نحن نعرفهم.. وسيأتي اليوم الذي سيدفعون فيه الثمن”.
وقال الجنرال الإسرائيلي امير برعام : أن “الجيش الإسرائيلي يراقب التطورات عن كثب وسيواصل تحسين أداء وجهوزية قواته لمواجهة احتمال اندلاع معركة على الحدود”.

وأكد أن “قوات الجيش الإسرائيلي ستقاتل بقوة جوا وبرا وبحرا ضد أهداف العدو بالقرب من الحدود وفي عمق الأراضي اللبنانية وستدفع الطائفة التي تحتضن حزب الله الثمن في إشارة الى الطائفة الشيعية “. وهو تهديد لايعكس الا جنون ورعب قادة إسرائيل من المخاطر التي تشكلخا المقاومة الإسلامية للوجود الإسرائيلي ليس فقط للجيش الإسرائيلي حيث باتت تمتلك مذات الالاف من الصواريخ الدقيقة التي تصل كل أراضي فلسطين المحتلة .

عن anwartv2

شاهد أيضاً

قادة سابقون في جيش الاحتلال يحذرون : اصرار نتنياهو وغالانت و هليفي على دخول ” رفح ” هدفه التستر على فشلهم

اكد اللواء احتياط في جيش الاحتلال إسحاق بريك، أن القيادتين السياسية والعسكرية في “إسرائيل” أسيرتان …