أخبار عاجلة

تعقيبا على قرار الصهاينة بقرب انهيارهم …. مجلس الامن القومي الايراني : تيار المقاومة في الاتجاه الصحيح

أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني يشدد على أنّ “كل حسابات العدو كانت خاطئة”، وأن ثورة روح الله الخميني ما تزال في بداية طريقها.
قال أمين المجلس الأعلى للأمن القومي الإيراني علي شمخاني إنّ “من اليوم الذي لوثوا فيه العالم بالفيروس الصهيوني المتعفن، وحتى يومنا هذا حيث يوجهون التهديدات لإيران خوفاً من نواة المقاومة، كل حساباتهم كانت خاطئة”.

وأوضح شمخاني في تغريدة في توتير أنّه “عندما يقرون بأنفسهم بقرب انهيار هذا الكيان المزيف، فهذا يعني أن تيار المقاومة يخطو في الاتجاه الصحيح”، مشدداً على أنّ “ثورة روح الله الخميني ما تزال في بداية طريقها”.
يذكر أن يوم أمس السبت، أكّد المرشد الإيراني السيد علي خامنئي، في ذكرى رحيل مفجّر الثورة الإيرانية روح الله الخميني، إنّ “الشعب الإيراني اليوم مقاوم بكل معنى الكلمة، وعنوان المقاومة بات واضحاً في الثقافة السياسية في العالم”، مشدداً على أنّ “الشعب الإيراني ينتمي إلى الثورة، ومن يرد أن يلمس ذلك فلينظر إلى التشييع المليوني للشهيد قاسم سليماني”، داعياً النّشطاء إلى “عدم السماح للأعداء بتشويه الثورة وعدم الالتفات إلى الرجعيين في الداخل”.

وأعلن مساعد وزير الخارجية للشؤون السياسية علي باقري كني قبل أيام أن “بإمكان الصهاينة أن يتخيلوا في الأحلام فقط شن هجوم على إيران، وعندما يرون هذا الحلم لن يستيقظوا منه أبداً”.

عن duaa

شاهد أيضاً

سوريا: تصدينا لعدوان إسرائيلي استهدف مواقع دفاعنا الجوي في المنطقة الجنوبية

أعلنت وزارة الدفاع السورية تصدي الدفاعات الجوية، فجر اليوم الجمعة، لعدوان إسرائيلي بالصواريخ نفذ من …