أخبار عاجلة

مصدر امني في الحشد الشعبي : اللواء الثالث في الحشد الشعبي يشرع بعملية امنية لملاحقة بقايا عناصر داعش الاجرامي في صحراء الانبار

افاد مصدر امني في قيادة الحشد الشعبي في محافظة الانبار ،الاربعاء ، بان قوة من الحشد شرعت بعملية ملاحقة لبقايا عناصر “داعش” الاجرامي في مناطق صحراء الانبار الغربية باتجاه مناطق صحراء الموصل.
وقال المصدر : ان ” قوة من حشد اللواء الثالث اقتحمت المناطق الصحراوية من قضاء حديثة باتجاه مناطق صحراء قاطع الحضر بمحافظة الموصل غربي الانبار، على خلفية ورود معلومات استخباراتية افادت بوجود المجموعة الارهابية المسؤولة عن تنفيذ عدد من العمليات الارهابية في المناطق الغربية”.
واضاف المصدر، ان”المناطق المستهدفة معظمها مناطق صحراوية ذات تضاريس معقدة يرجح ان تكون تحوي على انفاق ومضافات سرية يختبأ بها عناصر التنظيم الاجرامي الذين نفذوا عمليات ارهابية خلال الفترة الحالية استهدفت مواقع امنية في المناطق الغربية” ، مبينا ان” القوات الامنية تمكنت من تدمير عدد من الانفاق والمضافات السرية “.
يشار الى ان عناصر من تنظيم “داعش” الاجرامي نفذوا خلال الفترة الحالية هجمات ارهابية استهدفت مواقع امنية في المناطق الغربية.

عن duaa

شاهد أيضاً

باحث سياسي : المقاومة تضغط لاخراج المحتل من العراق

اكد الكاتب والباحث احمد نعيم الطائي، اليوم الخميس، ان هناك ضغوطا تمارسها المقاومة لإخراج المحتل …