أخبار عاجلة

رفيق الصالحي : ضرورة التفاعل مع مبادرة الاطار التنسيقي لقطع الطريق امام رغبات بعض الكتل السياسية باستمرار حالة الانسداد السياسي

اكد النائب عن تحالف الفتح رفيق الصالحي , الثلاثاء , ان بعض الكتل السياسية لها رغبة باستمرار حالة الانسداد السياسي لكونها مستفيدة منه لتحقيق اهداف وغايات, داعيا الى ضرورة التفاعل مع مبادرة الاطار التنسيقي لقطع الطريق امام تلك الغايات التي تخدم مصالحها الخاصة كذلك إيقاف حكومة تصريف الاعمال من التجاوز على الصلاحيات.
وقال الصالحي : ان “بعض الكتل السياسية تحاول الإبقاء على حالة الانسداد السياسي وذلك لتمرير التعيينات وعقود المشاريع من خلال حكومة تصريف الاعمال والسكوت أيضا على تجاوزات حكومة الكاظمي التي استغلت هذا الانسداد ” .
وأضاف ان “من اهداف وغايات تلك الكتل السياسية أيضا تعطيل الدور التشريعي لمجلس النواب لتمرير المشاريع والعقود لصالحها ” , داعيا القوى السياسية الى “التفاعل مع مبادرة الاطار التنسيقي لقطع الطريق امام تلك الغايات التي تخدم مصالحها الخاصة كذلك إيقاف حكومة تصريف الاعمال من التجاوز على الصلاحيات “.
وكان السياسي المستقل سعد المطلبي قد حذر ، القوى السياسية من فقدان الشعرة المتبقية بين المواطن والنظام السياسي بسبب استمرار التجاوزات والخروقات التي يرتبكها الكاظمي والحلبوسي من خلال استغلال الفراغ الدستوري.

عن duaa

شاهد أيضاً

باحث سياسي : المقاومة تضغط لاخراج المحتل من العراق

اكد الكاتب والباحث احمد نعيم الطائي، اليوم الخميس، ان هناك ضغوطا تمارسها المقاومة لإخراج المحتل …