أخبار عاجلة

” أبو عبيدة ” الناطق العسكري لكتائب القسام : نقدر تأكيد قائد الثورة الاسلامية بالوقوف إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطينيين

عبر الناطق العسكري باسم كتائب القسام الأحد عن عظيم تقديره للمواقف العملية والصريحة التي جدد التأكيد عليها قائد الثورة الاسلامية بوقوف الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدائم إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني.

وقال الناطق العسكري باسم كتائب القسام، أبو عبيدة، إنّه “في إطار فعاليات يوم القدس العالمي، استمعنا إلى الكلمات العربية الصادقة لقائد الثورة الإسلامية، آية الله السيد علي الخامنئي، بحق الشعب الفلسطيني ومقاومته”.

وعبّر المتحدث باسم الجناح العسكري لحركة “حماس” عن “شكر كتائب القسام للسيد خامنئي على هذه المشاعر الطيبة”، مضيفاً “إننا نقدّر عالياً تأكيد قائد الثورة العملي والصريح بالوقوف الدائم للجمهورية الإسلامية إلى جانب المقاومة والشعب الفلسطيني، رغم كل التحديات التي تواجههما”.كما توجّه أبو عبيدة بوافر التقدير لقائد حرس الثورة في إيران، اللواء حسين سلامي، على كلماته المعبرة ومواقفه القوية في دعم المقاومة الفلسطينية.

وقبل ايام ، وجّه رئيس حركة “حماس” في قطاع غزة، يحيى السنوار، التحيّة إلى كل الشعوب التي أحيت يوم القدس العالمي، وتوجّه بالتحية إلى “إيران، وقائد الثورة وحرس الثورة الإسلامية والرذيس الايراني على دعمها فلسطين والقدس والأقصى”.

ورأى السنوار خلال كلمة له تحت عنوان “سيف القدس لن يُغمَد”، أن “هذه الأمة يتكشّف معدنها الأصيل عند كل اختبار حقيقي، وعند كل استحقاق يتعلق بالمسجد الأقصى”، مشيراً إلى أن نتائج معركة “سيف القدس” كانت أكبر كثيراً من التوقعات، وأن “سيف القدس لن يغمَد أبداً حتى التحرير والعودة”.

يذكر ان قائد الثورة الاسلامية في إيران، آية الله السيد علي خامنئي،كان قد حيا الشبّان الفلسطينيين الشجعان والغيارى فيمواجهة العدو الصهيوني ، قائلاً: إنّ الفلسطينيين جميعاً يطالبون بمواجهة عسكرية مع الكيان الغاصب، وهو مايدلل على جاهزيتهم للمعركة”.

وأضاف قائد الثورة الإسلامية اية الله الخامنئي، في كلمة له في يوم القدس العالمي، وجهها الي الشعب الفلسطيني والشعوب العربية باللغة العربية أنّ “كل أيام السنة يجب أن تكون يوم القدس، لأنّها قلب فلسطين، وشعبها يُبدي صموده كل يوم”، مشيراً إلى أنّه “في يوم القدس هذا العام، كل شيء ينبئ بمعادلة جديدة في المنطقة”.

وتوجه الامام الخامنئي إلى الشعب الفلسطيني قائلاً: “يا أبناء فلسطين في الضفة الغربية وفي أراضي الـ48 وفي المخيمات، أنتم تشكّلون القسم الأكبر والأهم في المواجهة”، مؤكداً أنّ “إيران داعم ومساعد للمقاومة في فلسطين، وتدين التوجه الخياني للتطبيع مع إسرائيل”.

عن duaa

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون ” العمل التخريبي ” في إيران : ” انه مسخرة “!!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …