أخبار عاجلة

سفراء دول عربية واسلامية يحضرون ” مأدبة افطار ” في منزل رئيس اركان جيش الاحتلال الاسرائيلي بينما قواته تقتل الفلسطينيين وتدنس الاقصى الشريف

بينما يبطش جيش الاحتلال الاسرائيلي بالفلسطينيين يقتلهم بدم بارد ويعتدى على المصلين في المسجد الاقصى ويعتقلهم ويداهم البلدات الفلسطينية في الضفة الغربية ٫ في ظل اجواء العدوان والتنكيل هذه ٫ حضر سفراء الامارات والبحرين والاردن والمغرب ومصر وتركيا ما يسمى مأدبة افطار في منزل رئيس هيئة اركان جيش الاحتلال الاسرائيلي اسحاق هيرتسوغ في تاكيد جديد على خيانة دول هؤلاء السفارة للقضية الفلسطينية وخاينة المسجد الاقصى .
وكشفت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الصهيونية، ان رئيس كيان الاحتلال الإسرائيلي “إسحق هرتسوغ”، استضاف في منزله ما اسمته في مأدبة افطار قبل يومين، سفراء دول عربية وإسلامية، من بينهم الإمارات والبحرين والأردن ومصر والمغرب وتركيا وتم توقيت هذه الدعوة للافطار مع عشية الدعوات اليهودية لذبح القرابين في ساحات المسجد الأقصى المبارك.
وحضر الإفطار أعضاء الكنيست العرب ورؤساء واعضاء بلديات وعدد من الشخصيات من فلسطينيي الداخل المحتل، وممثلون عن جيش الاحتلال والشرطة.
وزعم “هرتسوغ”، أمام ضيوفه من السفراء، أن الكيان الصهيوني معنية بالحفاظ على الوضع الراهن في القدس المحتلة.متجاهلا عمليات تدنيس المسجد الاقصى الشريف واقتحام قواته للمسجد وضرب المصلين واعتقالهم ،
وشكر رئيس اركان جيش الاحتلال للسفراء شكر حكومته لمشاركة دولهم في التنديد بالعملية الفدائية الفلسطينية التي وقعت مؤخرا في تل ابيب وبئر السبع .
وتابع رئيس اركان جيش الاحتلال قائلا : “لقد أوضحت ذلك في اجتماعاتي السياسية مع الملك الأردني عبدالله الثاني الذي التقيت به مؤخرا في عمّان، وقادة آخرين”، معتبرا أن “هناك منشورات كاذبة متداولة على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن نية البعض القيام ببعض الطقوس في المسجد الأقصى”.
وقاد الرئيس الإسرائيلي، مؤخرا، حراكا لترسيخ التطبيع بين دولة الاحتلال ودول عربية وإسلامية، كان منها زيارته للامارات زتركيا وسط غضب فلسطيني وتنديد بعمليات التطبيع الخيانية مع كيان الاحتلال الاسرائيلي

عن anwartv2

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …