أخبار عاجلة

حركة انصار الله : اجتماع الاطراف اليمنية برعاية العدوان مسرحيات هزلية والعاب ترفيهية تمارسها دول العدوان

وصفت حركة انصار الله الحوثيون اجتماعات الأطراف اليمنية برعاية النظام السعودي في الرياض بانها مسرحيات هزلية والعاب ترفيهية تمارسها دول العدوان .
وأعرب قادة “جماعة “أنصار الله” في اليمن عن رفضهم لمشاورات الرياض وإعلان الرئيس الهارب والمقيم في الرياض عبد ربه منصور هادي تشكيل مجلس القيادة الرئاسي ونقل صلاحياته له.
وقال الناطق باسم “أنصار الله” ورئيس “الوفد الوطني” محمد عبد السلام عبر “تويتر” معلقا على مشاورات الرياض: “حاضر ومستقبل اليمن يتقرر داخل اليمن، وأي نشاط خارج حدوده عبارة عن مسرحيات هزلية وألعاب ترفيهية تمارسها دول العدوان”، حسبما نقل عنه مركز الإعلام الثوري التابع للحوثيين.
من جانبه، اعتبر عضو المكتب السياسي لـ”أنصار الله”، محمد البخيتي أن “مشاورات الرياض وإعلان هادي لم يكونا سوى مظلة لتمرير القرار الامريكي”.
وكتب في سلسلة تغريدات: “كما فوجئ الشعب اليمني قبل ثمان سنوات بالعدوان بمن فيهم هادي نفسه فوجئ اليوم بتشكيل مجلس رئاسي برئاسة رشاد العليمي رجل أمريكا الأول في اليمن مما يؤكد ان القرار أمريكي. هذا القرار أسقط شرعية العدوان الزائفة التي قامت على اساس إعادة هادي إلى السلطة وإنهاء الانقلاب واستعادة الشرعية”.
وأضاف: “الشعب اليمني رفض حكومة الفنادق لانها أصبحت نزيلة احد فنادق الرياض فكيف يقبل بمجلس وليد الفندق نفسه؟”.
وتاكيدا لدور النظام السعودي في ترتيب هذه اللعبة السياسية لفرض هيمنته على الشأن اليمني استقبل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان رئيس وأعضاء ما يسمى مجلس القيادة الرئاسي اليمني، معبرا عن دعم النظام السعودي لهذا المجلس .

عن anwartv2

شاهد أيضاً

جبران باسيل بعد اعلان نتائج الانتخابات اللبنانية : كانوا ينتظرون تحولنا إلى جثة سياسية لكننا صمدنا

علق رئيس “التيار الوطني الحر”، النائب جبران باسيل، على نتائج الانتخابات النيابية التي جرت يوم …