أخبار عاجلة

الحكومة المحلية في الانبار … ترفض استقبال المنتمين للتنظيم الاجرامي من مخيم الهول تحت اي ذريعة كانت

اعلن مستشار محافظ الانبار للشؤون الاغاثية مازن ابو ريشة، الثلاثاء، رفض الحكومة المحلية استقبال المنتمين للتنظيم الاجرامي الذين يرمون العودة مع اسرهم من مخيم الهول في سوريا تحت اي ذريعة كانت.
وقال ابو ريشة : ان “حكومة الانبار المحلية رفضت استقبال كل من يثبت انتماءه مع ارهابيداعش بالتزامن مع نية الحكومة المركزية عودة الوجبة الاولى من اسر ارهابي داعش من مخيم الهول في سوريا الى مخيم الجدعة في الموصل ومن ثم عودتهم الى مناطق سكناهم في مناطق مختلفة من مدن الانبار”.
واضاف ان “لجنة امنية من مستشارية الامن الوطني تجري تحقيقات امنية مع اسر التنظيم الاجرامي في خطوة تهدف الى فلترة هذه الاسر قبيل تسفيرهم الى المحافظات المحررة”، مبينا ان “حكومة الانبار المحلية ابلغت الجهات المعنية رفضها استقبال اي اسرة من ارهابي داعش تضم مطلوبين للقضاء وعلى الجهات ذات العلاقة احالتهم الى القضاء قبل تسفيرهم، موضحا ان مدن الانبار لا تستقبل اي مواطن يثبت انتماءه الى التنظيم الاجرامي او لدية مشاكل امنية”.
يشار الى ان قائد امني رفيع المستوى اكد في وقت سابق رفض سكان قضاء حديثة غربي الانبار استقبال 17 اسرة من اسر ارهابي داعش من مخيم الهول في سوريا الى مناطق سكناهم “.

عن duaa

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …