أخبار عاجلة

تقرير : الحكومة الصهيونية تعد خطة لمضاعفة عدد سكان مرتفعات الجولان السورية المحتلة

اعتبر تقرير لموقع غلوبال ريسيرج ان جزء من المعايير المزدوجة والنفاق الامريكي في التعامل مع مختلف القضايا هو اعترافها لضم الكيان الصهيوني لمرتفعات الجولان السورية في الوقت الذي لا تعترف فيه بضم روسيا لجزيرة القرم .

وذكر التقرير ، ان ” الحكومة الصهيونية اعلنت عن خطة لمضاعفة عدد سكان مرتفعات الجولان السورية المحتلة بحلول عام 2030 ، وبالتالي تحقيق أغلبية يهودية واضحة في ظل غياب أي حق في العودة لأولئك الذين طردوا عام 1967″.

واضاف أنه ” لا يوجد احد من الصحفيين يمتلك الشجاعة او القدرة على المخاطرة بحياته المهنية لسؤال الرئيس الامريكي جو بايدن او وزير خارجيته عن المعايير التي اعتمدتها الولايات المتحدة بقبول الاعتراف بالضم الصهيوني لمرتفعات الجولان المحتلة في الوقت الذي ترفض فيه الاعتراف بالضم الروسي لشبه جزيرة القرم”.

وتابع أن ” من الممارسات المذلة للشعب الفلسطيني والذي يفرضه النظام الصهيوني على الفلسطينيين يأتي من خلال تسمية الأماكن العامة على اسم الإرهابيين الصهاينة الذين ارتكبوا فظائع متعددة ، وإعلان هؤلاء الإرهابيين العنصريين أبطالًا قوميين، فيما يسرع الصهاينة سرقتهم للأراضي الفلسطينية ويجعلون المزيد والمزيد من السكان الأصليين لاجئين في أراضيهم”.

واشار التقرير الى أن ” الكيان الصهيوني ورغم اعماله القمعية والوحشية ضد الفلسطينيين يحاولون ان يظهروا انفسهم انهم ضحية للصراع بحجة الامن بينما يمكن للفلسطينيين أن يوضحوا أنهم هم الضحايا سيؤدي هذا إلى تضخيم الدعم الشعبي الدولي والحكومي إلى حد كبير ، والتعاون مع الضربات الفلسطينية، والمقاطعات ، وفك التعاون الأمني وغير ذلك من أشكال المقاومة غير العنيفة”.

عن duaa

شاهد أيضاً

ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح

أفادت قناة 12 الإسرائيلية أن نحو 30 جنديا من قوات الاحتياط التابعة للواء المظليين في …