أخبار عاجلة

العميد فلاح زاده مساعد قائد قوة القدس في حرس الثورة الإسلامية : سنواصل طريق القائد الشهيد سليماني وسائر الشهداء

اكد مساعد قائد قوة “القدس” التابعة للحرس الثوري الايراني العميد محمد رضا فلاح زادة على مواصل الطريق الوضاء للثورة الاسلامية الذي مضى فيه الشهيد القائد الشهيد قاسم سليماني وسائر الشهداء.
وقال العميد فلاح زادة، في كلمته خلال ملتقى تكريم ذكرى شهداء محافظة زنجان/ شمال غرب ايران يوم الاحد : بالامكان وضع حلول للمشاكل الاقتصادية في البلاد اذ كانت المشاكل في بدايات انتصار الثورة الاسلامية والحرب المفروضة (حرب السنوات الثماني التي شنها نظام صدام) أكثر صعوبة مما هي عليه الا انه بفضل الايثار والتضحيات والصبر والثبات والصمود تم تجاوزها.
واضاف: سنقوم في هذه المرحلة بفضل الباري تعالى وبقيادة قائد الثورة الاسلامية الفذة وجهاد ومساعي رجال الله وصبر ومقاومة الشعب المؤمن سنحل المشاكل الاقتصادية رغم انف الاعداء وسنواصل السير في هذا الطريق الوضاء الذي هو طريق الشهداء الابراء والشهيد سليماني في مواجهة اعداء الثورة الاسلامية حتى فتح آخر حصون الاعداء في العالم.
من جانبه اعتبر نائب قائد قوة الدفاع الجوي التابعة لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية العميد علي رضا الهامي، امن البلاد خطا احمر للقوات المسلحة، مؤكدا بانه لا محاباة في ذلك.
وقال العميد الهامي في تصريح خلال زيارته التفقدية لمحطة رادار “الشهيد توحيدي” في منطقة ” بيلة سوار” التابعة ” لبلدة كرمي ” بمحافظة ” اردبيل ” شمال غرب ايران: ان الاعداء والمنظمات الارهابية الخاضعة لنفوذهم اليوم يعلمون جيدا بان ادنى خرق لاجواء البلاد سيواجه برد حازم وقوي من قبل قواتنا المسلحة.
واضاف: ان الدفاع الجوي باستخدامه معدات ومنظومات وطنية الصنع تمكن من حفظ وحراسة المجال الجوي للجمهورية الاسلامية الايرانية بصورة شبكة شاملة ومنسقة.
واضاف: ان امن البلاد خط احمر للقوات المسلحة للجمهورية الاسلامية الايرانية ولا محاباة في هذا الامر. قواتنا المسلحة لا تسعى ابدا وراء النزاع والمواجهة.واضاف: ان امن سماء البلاد رهن بذكاء ودقة كوادر قوة الدفاع الجوي الغيارى الذين جلبوا الامن والاستقرار لمواطنينا بجهودهم الدؤوبة المبذولة على مدار الساعة.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …