أخبار عاجلة

ايران : مجلس الشورى الاسلامي يعلن استلام الدراسة المعدة للملاحقة الدولية لقتلة القائد الشهيد سليماني

اعلنت الهيئة الرئاسية في البرلمان الايراني، ملف الملاحقة الدولية للضالعين في جريمة اغتيال هذا الشهيد كما تسلم مجلس الشورى ” مشروع ترويج ونشر مدرسة الشهيد سليماني” .

وخلال الجلسة المفتوحة يوم الاربعاء، اعلنت الهيئة الرئاسية في مجلس الشورى الاسلامي، تسلم عدة مشاريع لاتخاذ المراحل القانونية بشأنها، ومنها مشروع الملاحقة الدولية للضالعين في جريمة اغتيال القائد الشهيد كما استللم المشروع المعد تلنشر ورويج مدرسة القائد الشهيد سليماني .
يذكر ان قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي تعهد بالقصاص من قتلة القائد الشهيد سليماني ٫ فيما حذرت وزارة الخارجية لامريكية ايران من التعرض لاي من المتهمين والموضوعين على قائمة الملاحقة من قتلة القائد الشهيد سليماني وعلى راسهم الرئيس الامريكي السابق ترامب الذي اصدر اوامره بتنفيذ عملية الاغتيال القائد الشهيد سليماني ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي الحاج ابو مهدي المهندس في العملية الارهابية التي عرفت بجريمة مطار بغداد حيث قامت طائرتان تابعتان للجيش الامريكي باطلاق ثلاثة صواريخ على موكبهما ادى الى استشهادهما وثمانية من المرافقين لهما في الثالث من شهر كانون الثاني عام ٢٠٢٠. وعملية الاغتيال هذه تمت بمشاركة وتحريض اسرائيلي وبتحريض اماراتي وسعودي.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

المستشارة في الرئاسة السورية بثينة شعبان :كنا بحاجة الى قاسم سليماني لمواجهة التكفيريين والارهابيين ولا ننسى تضحياته في سوريا

أكدت المستشارة الخاصة في الرئاسة السورية، بثينة شعبان، اليوم الاثنين، أن بلادها لن تنسى ما …