أخبار عاجلة

قيادي في حرس الثورة الإسلامية : المتدربون على يد الحاج قاسم سينتقمون من الصهاينة في تل ابيب والقدس

قال مساعد شؤون العمليات في حرس الثورة الإسلامية العميد عباس نيل فروشان، ” اطمئنكم ان المتدربين على يد الحاج قاسم، سوف يخرجون المجرمين الصهاينة من جحورهم في القدس وتل ابيب في المستقبل القريب ، وسينتقمون لدماء الفلسطينيين”.
واشاد العميد عباس نيل فروشان في كلمة له القاها في مقبرة الشهداء بمدينة اصفهان بمناسبة احياء ذكرى شهادة قادة النصر سليماني والمهندس .
وحول شخصية الشهيد الحاج قاسم سليماني اكد العميد نيل فروشان ان حياة القائد الشهيد كانت مليئة بالبركة والجهاد بحيث قام بشجاعة وحكمة وصبر واستقامة وسياسة ودبلوماسية بأحباط كافة مخططات الاستكبار في منطقة غرب آسيا، لافتا الى ان شخصية الشهيد سليماني الجهادية تبلورت في مدرسة الامام الخميني (رضوان الله عليه ) خلال فترة الدفاع المقدس ( 1980-1988 ).
واعتبر مساعد شؤون العمليات في حرس الثورة الإسلامية ان تشكيل محور المقاومة ادى الى تورط امريكا في مستنقع الشرق الاوسط مبينا ان الشهيد الحاج قاسم من خلال تعبئة حزب الله وقوى المقاومة اللبنانية استطاع ان يدمر الماكنة الحربية للكيان الصهيوني المحتل خلال حرب الـ 33 يوما ، لافتا الى ان الحاج قاسم اطلق رصاص الرحمة على مشروع الشرق الاوسط الكبير الذي خططت له أمريكا والكيان الصهيوني.
واشار العميد نيل فروشان الى دعم امريكا لتنظيم داعش الارهابي والجماعات التكفيرية في العراق و ليبيا و سوريا من اجل تقليص الضغوط على قواتها في المنطقة مؤكدا ان الهدف من عملية الاغتيال الإرهابية الامريكية للقائد الشهيد سليماني والمهندس كان لوقف عجلة جبهة المقاومة ٫ وهذا الهدف لم يتحقق بل ازدات المقاومة قوة ومنعة.
ولفت العميد نيل فروشان الى انه بعد استشهاد الحاج قاسم قامت المقاومة العراقية بتسريع وتيرة هجماتها على بقايا القوات الامريكية المعتدية مشيرا الى ان فضيحة هروب امريكا من أفغانستان كانت لا مثيل لها في التاريخ.
وشدد مساعد شؤون العمليات في حرس الثورة الإسلامية على أنه لا خيار أمام امريكا اليوم سوى الهروب من المنطقة وقال : ” وفي غير ذلك فإن أبناء الثورة والمتدربين على يد الحاج قاسم سيطردونهم بغضب ، الحاج قاسم بيننا وأنا اطمئنكم أنه في المستقبل القريب سوف يخرجون المجرمين الصهاينة من جحورهم في أزقة اورشليم والقدس وتل ابيب وسينتقمون لدماء الشباب والاطفال و الفتيات والامهات في فلسطين”.

عن duaa

شاهد أيضاً

سوريا: عدوان إسرائيلي يصيب مدنيَّين في مبنىً سكني في ريف دمشق

أكّد مصدر عسكري سوري، مساء اليوم الخميس، أنّ مدنيَّين أُصيبا من جراء عدوان جوي إسرائيلي، …