أخبار عاجلة

أبو فدك” بمهرجان ” سرّ الإنتصار” : “قادة النصر” أفشلوا مشاريع أعداء العراق

أكد رئيس أركان هيئة الحشد الشعبي ، عبد العزيز المحمداوي “أبو فدك”، أنّ “قادة النصر سليماني والمهندس” كانوا في مقدمة من استجاب لفتوى المرجعية الدينية العليا وإفشال مشاريع أعداء العراق”.
وقال المحمداوي في كلمة ألقاها خلال مهرجان “شهداء المطار سرّ الإنتصار” الذي أقيم في محافظة البصرة، “نقف اليوم لاستذكار السنوية الثانية لاستشهاد قادة النصر على الإرهاب والاحتلال والبعث المقبور”.
وشدد أبو فدك أنّ “ملحمة الحشد الشعبي أفشلت مشاريع أعداء العراق الذين أقدموا لاحقًا على استهداف قادة النصر ظنًّا منهم أننا سنستسلم، لكنّ أبناء الشعب العراقي الغيارى خرجوا لبيعة القادة فكانت البيعة لهم أكثر من أيام الحرب على الإرهاب، وكانت أمة الحشد الشعبي أشدّ على أعداء العراق من قوات الحشد الشعبي”.
يشار الى ان هذه هي المرة الأولى التي يعتلي فيها رئيس أركان الحشد الشعبي أبو فدك المحمداوي، المنصة، ليلقي كلمة.
الى ذلك أكد الأمين العام لكتائب سيد الشهداء أبو آلاء الولائي أن “طرد الأميركيين من المنطقة هو أقل الواجب والوفاء للحاج قاسم سليماني والحاج أبو مهدي المهندس”.
واعتبر الولائي أن “الشهيد الفريق الحاج قاسم سليماني أحيا في هذه الأمة روح التحدي وروح الاستمرار”.
وتابع الأمين العام لكتائب سيد الشهداء– “والله عندما كان أحدنا يشعر بالخمول بمجرد أن يقف أمام الحاج قاسم يتحوّل الى بركان ثائر”.وأضاف الولائي “لقد تخرّجت من مدرسة القائد الشهيد سليماني قوافل من المجاهدين، وهو الذي علمنا الجهاد الانتقالي، وهذه كانت مدرسة، وقد رأيته يتناول الغداء في العراق ويتناول العشاء في سورية وفطوره في ايران.. لقد كان الحاج قاسم مدرسة حثّت الجميع على حبّ الشهادة”.

عن duaa

شاهد أيضاً

العمليات المشتركة: مقتل إرهابي بعملية نوعية على الحدود العراقية السورية

أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم الخميس، عن مقتل إرهابي بعملية نوعية على الحدود العراقية السورية. …