أخبار عاجلة

فالح الفياض .. و” منار ” ابنة الشهيد المهندس .. و ” زينب ” ابنة الشهيد سليماني يشاركون في حضور الوقفة الاحتجاجية في مكان الجريمة الامريكية

قال رئيس هيئة الحشد الشعبي فالح الفياض، الاحد، : “ارادوا كسر إرادة الجهاد باغتيال قادة النصر لكن ذلك ليس من شيم أمة الحسين عليه السلام، وأبناء الحشد الشعبي هم بقية إرث الشهداء القادة وما ضحوا ودافعوا من أجله”، مشددا على ضرورة “قيام الحكومة بعدم الابقاء على اي قوات اجنبية في ارض العراق”
واضاف الفياض خلال الوقفة الاحتجاجية في ذكرى استشهاد قادة النصر في مكان الجريمة الامريكية في طريق مطار بغداد الدولي : ان “ما قبل حادث المطار ليس ما قبلها وعلى الجميع أن يتكيف معها، وهذه الجريمة سوف لن تبقي جنديا أمريكيا في العراق بإرادة الجماهير”.
وأضاف ان “الجماهير قالت كلمتها برفض وجود قوات الاحتلال الأميركي، وندعو الإدارة الأميركية الحالية ألا تحذو حذو إدارة ترامب السابقة وان تعي الدرس جيدا”.
وقال الفياض : ان الحكومة العراقية مطالبة بعدم إبقاء أي قوات اجنبية على ارض العراق، لافتا الى ان الجماهير قالت كلمتها برفض أي تواجد اجنبي في العراق.
على صعيد متصل ٬ اكدت منار المهندس ابنة القائد الشهيد أبو مهدي المهندس، ان الشعب العراقي سينتقم للقائدين الشهيدين “المهندس وسليماني” ورفاقهما.
وقالت الدكتورة منار المهندس في كلمة القتها خلال احياء الذكرى الثانية للقادة الشهداء : “سنجدد العهد والوفاء مع قادتنا الشهداء، وسننتقم لكل قطرة دم أريقت في العراق واليمن وسورية، كما سننتقم من حكام السعودية الذين يسعون لإعادة الحكم الأموي”.
وأضافت: “سننتقم للقائدين الشهيدين أبو مهدي المهندس واخيه قاسم سليماني ورفاقهما وسنستعيد ارضا عراقية استولت عليها السفارة الامريكية”.
كما شاركت زينب ابنة القائد الشهيد سليماني في الوقفة الاحتجاجية بحضور حشد كبير من المواطنين في مكان الجريمة الامريكية حيث تم اغتيال القائدين الشهيدين قاسم سليماني وابو مهدي المهندس وشارك بالحضور رئيس هيئة الحشد الشعبي ورذيس تحالف الفتح هادي العامري ورئيس هيئة اركان الحشد عبد العزيز المحمداوي ” ابو فدك ” وقيادات من الحشد وبقية القوات المسلحة .
جددت زينب سليماني ابنة قائد فيلق القدس الفريق الشهيد قاسم سليماني، استنكارها للجريمة الأميركية التي اغتالت والدها برفقة نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، في طريق مطار بغداد الدولي.
وقالت سليماني في كلمة القتها بمناسبة احياء الذكرى الثانية لاستشهاد قادة النصر،: ان “الشهيد سليماني كان يحب العراق والعراقيين من صميم قلبه، إضافة الى ان علاقة والدي بالمهندس كانت اخروية وليست دنيوية فقط”.
وأضافت: “سيتم تحرير العراق وجميع دول المنطقة من الامريكان، ولن ننسى هذه الدماء، حيث ستتحول دموع الحزن الى فرح بتحرير العراق من أمريكا”.

عن duaa

شاهد أيضاً

القناة 13″ الاسرائيلية : الهجوم الايراني بهذا العدد الضخم من الصواريخ والمسيرات هو الاول من نوعه في العالم وحدث أكبر من “إسرائيل”.

قال المعلق السياسي في القناة 13″ الاسرائيلية ”  آري شبيط” ، فنّ العدد الضخم من …