أخبار عاجلة

منظمة بدر: الشعب العراقي لن ينسى دماء الشهداء وهذا التجمع الجماهيري يحمل رسالتين مهمتين

اكد القيادي في منظمة بدر محمد البياتي , الاحد , ان التجمع الجماهيري الكبير يوم امس في بغداد لاحياء ذكرى الجريمة النكراء حملت رسالتين مهمتين, مشيرا الى أن الشعب العراقي سوف لن ينسى دماء الشهداء وسيثار بإخراج المحتل بالكامل من ارض العراق .
وقال البياتي : ان ” الوقفة المشرفة للشعب العراقي بكل اطيافة من خلال الجموع الغفيرة التي غصت بها العاصمة بغداد لاحياء ذكرى استشهاد قادة النصر اثلجت قلوب عوائل ألشهداء وأكدت على الاستمرار بمقاومة كل من يريد للعراق الشر والعدوان ” .
وأضاف ان ” التجمع الجماهيري الغفير والكلمات التي القيت من قبل قيادات المقاومة حملت بين طياتها رسالتين: الأولى تذكير الامريكان ومن لف لفهم من عملائها في الخليج ان رجال المقاومة مازالوا مستمرين في مقاومتهم لاي مخطط يستهدف العراق والعراقيين , اما الرسالة الثانية فهي الى القوى السياسية الشيعية بضرورة التوحد والذهاب للبرلمان ككتلة واحد والاتفاق على شكل الحكومة وتحديد شخصية وطنية لمنصب رئيس الوزراء المقبل لتقود المرحلة المقبلة وفق اعتماد مبدأ السيادة الوطنية الكاملة ” .
يذكر ان مسيرة شعبية حاشدة انطلقت في العاصمة بغداد امس, السبت, استذكارا لاستشهاد قادة النصر وتنديدا بالجريمة الأميركية الغادرة، حيث توافدت حشود الى منطقة الجادرية وسط العاصمة بغداد في تجمع جماهيري هي الأول من نوعه منذ نحو عامين.

عن duaa

شاهد أيضاً

حزب الله: إمکانیات المقاومة ما أُخفی منها أعظم

أكّد رئيس الهيئة الشرعية في حزب الله الشيخ محمد يزبك، أنّ “يد المقاومة طويلة وإمكانياتها …