صوت مجلس النواب ، عصر اليوم الخميس، على المنهاج الوزاري لرئيس الوزراء المكلف علي الزيدي، كما بدأ بالتصويت على 14 من الوزراء للعمل ضمن التشكيلة الوزارية في الحكومة المقبلة .
وبدأ مجلس النواب ، عصر الخميس، جلسته الخاصة بمنح الثقة للحكومة الجديدة برئاسة علي الزيدي بعدد حضور 266 نائباً.
وذكر مجلس النواب وحسب الدائرة الاعلامية للمجلس ، انه تم التصويت بالاجماع على فالح الساري وزيرًا للمالية، وصوت بالأغلبية المطلقة على عبدالرحيم جاسم وزيرًا للزراعة ، و عبدالكريم عبطان وزيرًا للتربية ، و مصطفى نزار جمعة وزيرًا للتجارة ، محمد نوري احمد وزيراً للصناعة ، فؤاد حسين وزيرًا للخارجيّة ، خالد شواني وزيرًا للعدل ، علي سعد وهيب وزيرًا للكهرباء ، عبدالحسين عزيز وزيرًا للصحة ، ومصطفى سند وزيرا للاتصالات ، على باسم محمد خضير وزيراً للنفط ، سروة عبدالواحد وزيرةً للبيئة،مثنى علي مهدي وزيرًا للموارد المائية،وهب سلمان محمد وزيرًا للنقل، .
واكد المجلس ، انه سيتم اختيار باقي التشكيلات الوزارية بعد عطلة عيد الاضحى المبارك .
قناة الثانية الفضائية قناة المقاومة والحشد الشعبي