أكد المتحدث باسم وزارة الدفاع العميد رضا طلائي ، ان إيران أثبتت قدرتها على الدفاع عن شعبها في کل من الدبلوماسية والميدان ، وأي تهديد أو عدوان سيواجه برد فوري يبعث على الندم.
وقال العميد طلائي ، يجب على العدو الأميركي الصهيوني أن يذعن للحقوق المشروعة والقطعية للشعب الإيراني.
واضاف طلائي ، إذا لم يذعن العدو لمطالب الشعب الإيراني في المجال الدبلوماسي فعليه أن يتوقع تكرار هزائمه في الميدان العسكري.
واكد العميد طلائي ، ان الهروب المتكرر للقطع البحرية والبارجات الأميركية من منطقة الصراع يعكس إرادة وقدرة القوات المسلحة الإيرانية في الميدان واستعداده للرد بطريقة تبعث الندم على أي عدوان من قبل العدو.
قناة الثانية الفضائية قناة المقاومة والحشد الشعبي