أفاد مصدر عسكري ، بأنه بعد العمل العدائي الذي قام به الإرهابيون الأمريكيون ضد ناقلات النفط الإيرانية ، قامت قواتنا البحرية بالرد على انتهاك وقف إطلاق النار والإرهاب الأمريكي بنيران هجماتها.
واضاف المصدر : بعد فترة من تبادل إطلاق النار، توقفت الاشتباكات حالياً والأجواء هادئة.
وتابع: ومع ذلك ، إذا حاول الأمريكيون مرة أخرى دخول الخليج الفارسي ، أو إذا تسببوا في أي مضايقة للسفن الإيرانية ، فسيتلقون رداً حاسماً مرة أخرى. لذلك لا يزال هناك احتمال لدخول جديد في اشتباكات من هذا القبيل في هذه المنطقة.
قناة الثانية الفضائية قناة المقاومة والحشد الشعبي