اعترفت وسائل اعلام العدو ، بحجم الخسائر التي تكبّدها جيشهم الجبان في جنوب لبنان خصوصاً يوم أمس.
فقد وجّه رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو بتجنب إدخال الجنود إلى المنازل قدر الإمكان ، واستخدام المركبات المدرعة والأسلحة بهدف تقليل الخسائر المؤلمة”.
وكانت “القناة 15” الاسرائيلية قد ذكرت ، أن “حزب الله نفّذ كمينين يوم أمس في محيط بيت ليف جنوب لبنان. في المرة الأولى، تقدّمت قوة من وحدة الاستطلاع التابعة للواء نحال وتعرّضت لإطلاق نار، ما أدى إلى مقتل جندي إسرائيلي وإصابة ثلاثة آخرين. ثم تقدّمت قوة أخرى مرة ثانية، فتعرّضت لإطلاق نار، وقُتل ثلاثة جنود إسرائيليين”.
وبحسب جيش العدو، فإن القتلى هم الضابط نوعام مدموني من سكان سديروت، والجندي بن كوهين، والجندي مكسيم أنطيس من وحدة استطلاع ناحال، فيما لم يُسمح بعد بالإعلان عن اسم القتيل الرابع على أن يُنشر لاحقاً.
قناة الثانية الفضائية قناة المقاومة والحشد الشعبي