شيّعت هيئة الحشد الشعبي، جثامين عشرة من شهداء الضربة الصهيو-أمريكية الغادرة التي استهدفت قاطع عمليات الأنبار، والذين ارتقوا مع قائد العمليات الشهيد سعد دواي في الرابع والعشرين من آذار الجاري.
وذكرت الهيئة في بيان , أن “مراسم التشييع جرت بعد تسليم الجثامين رسميًا، عقب إكمال إجراءات فصلها وإجراء الفحوصات اللازمة في دائرة الطب العدلي بمحافظة بغداد، حيث تم التأكد من هويات الشهداء تمهيدًا لتشييعهم إلى مثواهم الأخير”.
وشهدت مراسم التشييع حضورًا رسميًا وأمنياً وشعبيًا واسعًا، وسط أجواء من الحزن والأسى، عبّر خلالها المشاركون عن إدانتهم واستنكارهم لهذا الاعتداء الغادر.
قناة الثانية الفضائية قناة المقاومة والحشد الشعبي