أعلنت المقاومة الإسلاميّة في لبنان ، مواصلة عملياتها ضد مواقع “جيش” الاحتلال الإسرائيلي ، وذلك “دفاعاً عن لبنان وشعبه، في ظلّ الاعتداءات الإسرائيلية المستمرة”.
واستهدف المجاهدون دبّابة “ميركافا” في الموقع المستحدث في بلدة مركبا الحدودية بمسيّرة انقضاضيّة.
واستهدفت المقاومة الإسلامية في محيط معتقل الخيام ، تجمّعاً لجنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي للمرّة الثالثة بقذائف المدفعيّة ، قبل أن يستهدفوه مجددًا للمرّة الرابعة بصلية صاروخيّة.
واستهدف مجاهدو المقاومة ، تجمّعاً لجنود الاحتلال في تلّ أبو ماضي في بلدة الضهيرة الحدودية و بلدة علما الشعب و خراج البلدة بصلية صاروخيّة.
واستهدف مجاهدو المقاومة ، قوّةً لجنود الاحتلال 4 مرات بمسيّرة انقضاضيّة، محقّقين إصابات مباشرة .
كما استهدف المجاهدون تجمّعاً لجنود إسرائيليين في مشروع الطيبة 3 مرات بمسيّرة انقضاضيّة.
كما استهدف حزب الله ، ثلاث دبّابات “ميركافا” وجرّافة “D9” غرب مشروع الطيبة بالصواريخ الموجّهة.
واستهدف الحزب ، قوّةً للاحتلال كانت تحاول سحب الآليّات المدمّرة غرب مشروع الطيبة بصلية صاروخيّة.
كما تم تدمير 8 دبابات ميركافا وجرافة D9 بعد رصد تقدّم قوّة مدرّعة للاحتلال باتجاه منطقة المحيسبات ، واستهدفها المجاهدون بالصواريخ الموجّهة.
وبعد تقدّم قوّة مدرّعة باتجاه مدخل بلدة القنطرة ، اشتبك معها المجاهدون واستهدفوا من مسافة قريبة جرّافة “D9” ودبابة ميركافا بالصواريخ المباشرة، محقّقين إصابة مؤكّدة.
وعند محاولة الاحتلال ، سحب الآليات المدمّرة وإخلاء الإصابات ، استهدف مجاهدو المُقاومة الإسلاميّة القوّات المستقدمة وعملية إخلاء الإصابات بصلياتٍ صاروخيّة وقذائف المدفعيّة.
قناة الثانية الفضائية قناة المقاومة والحشد الشعبي