أخبار عاجلة

قيادي بالقانون: الجاسوسة “إليزابيث” كان يجب أن تُعدم في العراق

أكد مراقبون، أن الجاسوسة الصهيونية – الأمريكية الحاملة للجنسية الروسية إليزابيث انتهكت سيادة العراق، مشددىن على أنه كان ينبغي أن تُعدم وفق القانون العراقي.
واضافوا, إن “إطلاق سراح الجاسوسة (الأمريكية – الصهيونية) لا يعد انتصاراً للدبلوماسية العراقية، بل جاء بضغط مباشر من الولايات المتحدة وحلفائها”، مضيفاً أن “هذه الجاسوسة الصهيونية أضرت بالعراق وانتهكت قوانينه الوطنية وكان يتعين محاكمتها داخلياً وتنفيذ حكم الإعدام بحقها أسوة بما هو معمول به في القوانين الدولية”.
ونوه المراقبون الى, أن “القضية لا تتعلق بكونها أُفرج عنها أو تم تحريرها، بل بضرورة التعامل معها كجاسوسة ارتكبت جرائم على أرض العراق ويجب أن تنال عقوبتها وفق القوانين النافذة”.

عن duaa

شاهد أيضاً

نائب: تأخر المصادقة على اعدام الإرهابيين يشكل تهديدا للأمن الوطني

حذر النائب أحمد شهيد ، من تداعيات تأخر المصادقة على أحكام الإعدام الصادرة بحق المدانين …