أخبار عاجلة

حزب الله : سقوط الاحتلال في فلسطين مسألة وقت ونحن جاهزون لاي معركة يفرضها العدو

أكَّد نائب الأمين العام لحزب الله الشيخ نعيم قاسم أنَّ “حزب الله يستمرّ في التسليح والتجهيز والإعداد والتدريب وحشد القوى من أجل أن يكون جاهزًا لأيّ معركة يمكن أن يفرضها الكيان الصهيوني وفي موقع الرادع له”، مشيرًا إلى أنَّ الحزب لن يدع العدو يعتدي من دون رد.
وخلال كلمةٍ له في الملتقى العربي لنصرة الأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال الصهيوني، رأى الشيخ قاسم أنَّ سقوط الاحتلال في فلسطين مسألة وقت وشرعنة هذا الاحتلال مستحيلة مع وجود المقاومة، وتوجّه للمجاهدين الفلسطينيين قائلًا: “اعلموا أنَّ حزب الله معكم وواثق من النصر”.
وتوجَّه الشيخ قاسم للمطبعين قائلًا: “التطبيع الذي حصل من قبل بعض دول الخليج هو السلاح الأضعف والموقف الأذل للدول المطبعة، إن ظنُّوا أنَّهم بتطبيعهم حموا أنظمتهم سيكتشفون أنَّهم ارتكبوا خطيئةً كبرى وأنهم خانوا القضية لأنَّهم استسلموا لمصالح عروشهم، وهذا التراجع لن يؤثر عند أصحاب الحق والشعب الفلسطيني الذي سيستمر يقاتل ويضحي وينتصر”.ووجه الشيخ قاسم التحية للدعم الإيراني والسوري ولدعم المقاومة في لبنان وفي كل المنطقة للقضية الفلسطينية، وعلى العطاءات الكبيرة التي تماهت من خلال حركات المقاومة مع عطاءات الشعب الفلسطيني للمساعدة في التحرير للوقوف بوجه مشروع “الشرق الأوسط الجديد” ومشاريع تفتيت المنطقة.
وأضاف: “إنَّ أصوات الاعتراض على حزب الله في لبنان والمنطقة إنما هي لوجوده في خندق المقاومة مع القضية الفلسطينية ومع تحرير الأرض والانسان، وهذه الاعتراضات هي صدى لتوجهات أمريكا والمطبعِّين المنهزمين، ولن تؤثر هذه الأصوات علينا فهؤلاء يستدرجون في هذه المرحلة عروضًا للانتخابات باعلانهم رفض السلاح الذي يملكه الحزب على قاعدة أنهم يأخذون من أمريكا وبعض دول الخليج المساعدات والامكانات، وعلى كل حال ستؤكِّد الانتخابات مواقعهم وحجمهم الطبيعي”.
وشدَّد على أنَّ المقاومة هي الحل لاستعادة وتحرير الأرض والأسرى خصوصًا مع وجود هذا التآمر الدولي إلى جانب “إسرائيل”، مبيّنًا أنَّه “لولا المقاومة وعطاءات الشعب الفلسطيني المجاهد والتضحيات التي قدّموها، لما توقفت اندفاعة وتوسع الاحتلال ولما أصبح محاصرًا في إطار احتلاله ولم يتجاوز ما احتله من مناطق عربية إضافية أو التحكم بواقع فلسطين ليشرعن احتلاله”.

عن duaa

شاهد أيضاً

قلق اسرائيلي كبير بعد وصول الصواريخ اليمنية عمق الامارات .. وسفيرها السابق في واشنطن يحذر من نهاية اسرائيل بالصواريخ الايرانية الدقيقة

كشف مراسل الشؤون السياسيّة في صحيفة “يديعوت أحرونوت” الالاسرائيلية، إيتمار آيخنر، عن مصادر أمنيّة وسياسيّة …