أخبار عاجلة

قادة ايرانيون : على الكيان الصهيوني معرفة حجمه الحقيقي وتهديدات الصهاينة الأطفال ستنقلب عليهم

أكدت القيادات الايرانية أن العدو الصهيوني بات عاجزًا أمام الجمهورية الاسلامية، وكل محاولته لإضعافها باءت بالفشل، مشددة على أن التهديدات التي يطلقها قادة العدو فشلت في تركيعها.
وفي التفاصيل، قال رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية محمد إسلامي إن على الكيان الصهيوني النظر في المرآة ومعرفة حجمه الحقيقي قبل توجيه التهديدات باستهداف وضرب المواقع النووية الإيرانية.
وقال إن الاستكبار يعتقد بأنّه باغتيال عالم نووي يمكنه توجيه ضربة للثورة الإسلامية، لكنّ هذا الأمر كان عكسيًا ولم يؤدّ لإضعاف برنامجنا النووي بل لتقوية وتوسعة أنشطتنا النووية السلمية.
بدوره اكد رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة بمناسبة يوم البحرية الايرانية ان على الأعداء اعادة حساباتهم قبل اتخاذ اي خطوة استفزازية في الخليج وبحر عمان.ووجه اللواء محمد باقري، تحذيراُ شديد اللهجة لاعداء الجمهورية الاسلامية بالقول: “نحذر أعداء الثورة والجمهورية الاسلامية من ارتكاب اي مغامرة أو خطأ في الحسابات تجاه ايران”.وإلا فسيتعين عليهم انتظار النيران السريعة والموجهة التي ستجبرهم على الفرار من المنطقة بطريقة مذلة.
في سياق متصل، شدد قائد القوات البحرية الإيرانية الأدميرال شهرام إيراني في حديث له ايضا على أن القوات البحرية الإيرانية بتجهيزاتها ومعداتها المصنعة داخليًا يمكنها الحضور وبقوة في أيّ نقطة مائية، وقال إن قواتنا البحرية ترافق وتوفر الأمن للناقلات النفطية والتجارية في المحيط الأطلسي والبحر الأحمر وهي قادرة على الرد وصفع أي عدو يمس بأمنها. واعتبر إيراني أن التهديدات والمؤامرات والعقوبات فشلت في تركيعنا والعدو بات عاجزًا أمامنا. وتابع “استطاعت قواتنا البحرية مؤخرًا قطع 45 ألف كم وعبور ثلاثة محيطات وشواطئ أكثر من 50 دولة دون الرسو في الموانئ وهذا جسّد اقتدار القوات البحرية الإيرانية”.
وأكد أن “تهديدات الأطفال الصهاينة لا ينبغي الاكتراث بها لأنّ هؤلاء لا يملكون الجرأة على مواجهتنا وجها لوجه”.

عن duaa

شاهد أيضاً

“فيتو” أميركي ضد عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

تكريسا لعدائها للشعب الفلسطيني ودعما للكيان الصهيوني وجرائمه ٫ اسقطت الولايات المتحدة قراراً يدعو إلى …