أكّد الكرملين، أنّ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، عقد محادثات “بنّاءة” مع المبعوث الأميركي الخاص ستيف ويتكوف في موسكو، حيث بحثا خلالها النزاع في أوكرانيا، وذلك بعد اجتماع دام ثلاث ساعات.
وقال يوري أوشاكوف، مستشار بوتين، إنّ “محادثات مفيدة جداً وبنّاءة جرت” مع ويتكوف، مضيفاً أنّه جرى بحث الحرب في أوكرانيا، والتعاون الاستراتيجي الروسي-الأميركي.
وأضاف عقب لقاء بوتين مع ويتكوف: “تلقّينا بعض الإشارات من الرئيس الأميركي دونالد ترامب”.
ووصل ويتكوف إلى موسكو صباح الأربعاء في زيارة خامسة إلى روسيا هذا العام.
وجاء هذا اللقاء في إطار سلسلة من الاتصالات بين موسكو وواشنطن لبحث القضايا الدولية العالقة، حيث تصدّرتها الأزمة الأوكرانية.
قناة الثانية الفضائية قناة المقاومة والحشد الشعبي