أخبار عاجلة

سورية : الاحتلال ينشئ موقعاً متقدماً جديداً جبل الشيخ

أكمل جيش الاحتلال إنشاء الموقع متقدم جديد في قمة جبل الشيخ ، ليصبح الموقع
العاشر من نوعه منذ سقوط نظام الرئيس السوري بشار الأسد حسبما أفادت به وسائل اعلام كيان العدو.
فيما توزّعت المواقع الـ10 بين “موقعين على قمة جبل الشيخ، و8 مواقع في مرتفعات الجولان السورية”.
وتعتبر الكتيبة 7006 التابعة لـ”لجيش العدو”، هي الجهة المسؤولة عن إنشاء وصيانة البؤرة الاستيطانية الجديدة.
هذا وتُعدّ التحركات الإسرائيلية المتكررة في المنطقة انتهاكاً واضحاً لسيادة الأراضي السورية، وتندرج في إطار محاولات الاحتلال فرض وقائع ميدانية جديدة في الجولان السوري المحتل ومحيطه.

عن duaa

شاهد أيضاً

ايران : القضاء على خلية إرهابية في سراوان، ومقتل أربعة إرهابيين

تمكنت قيادة مقر القدس التابع للقوات البرية لحرس الثورة الاسلامية ، بالتعاون مع “جنود الإمام …