أخبار عاجلة

العمق السعودي يتداعى بضربات “توازن الردع الثامنة” القاصمة التي يوجهها الجيش اليمني واللجان الشعبية

اعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية العميد يحيى سريع تفاصيل العملية العسكرية الواسعة في العمق السعودي في إطار تنفيذ عملية “توازن الردع الثامنة” ردًا على تصعيد العدوان واستمرار جرائمه وحصاره.
وأعلن سريع عن “استهداف قاعدة الملك خالد في الرياض بـ4 طائرات مسيرة من نوع صماد 3 في العملية”، وأضاف “قصفت القوات المسلحة اليمنية أيضًا أهدافًا عسكرية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي في جدة ومصافي أرامكو في جدة بـ4 طائرات مسيرة نوع صماد2”.
“كذلك قصفت القوات اليمنية هدفًا عسكريًا مهمًا بمطار أبها الدولي بطائرة صماد3 خلال عملية توازن الردع الثامنة، كما تم قصف أهداف عسكرية مختلفة في مناطق أبها وجيزان ونجران بـ5 طائرات مسيرة نوع قاصف 2K”.
ووفق بيان العميد سريع فقد “شاركت في عملية توازن الردع الثامنة 14 طائرة مسيرة من طراز صماد 3 وصماد 2 وقاصف 2K”، ولفت إلى أن “القوات المسلحة اليمنية تؤكد قدرتها على تنفيذ المزيد من العمليات الهجومية ضد العدو السعودي والإماراتي في إطارِ الدفاع المشروع عن الشعب والوطن”. وختم محذرا “سنواجه التصعيد بالتصعيد حتى يتوقف العدوان ويرفع الحصار والله على ما نقول شهيد”.
الى ذلك شهدت مدينة الحديدة اليمنية مسيرةً حاشدةً تنديدًا بجريمة إعدام عشرة من أسرى الجيش واللجان الشعبية في الساحل الغربي من قِبل مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي.
وخلال المسيرة التي نُظمت تحت شعار “قتل الأسرى جريمة حرب وفضيحة إنسانية لقوى العدوان”، رفع المشاركون اللافتات المنددة بالجريمة الشنعاء التي تجاوزت كل الأديان والشرائع السماوية، ومواثيق الأمم المتحدة، مستنكرين صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة والمنظمات الحقوقية والإنسانية عن هذه الجريمة التي تخالف المواثيق والمعاهدات الدولية.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

كتائب حزب الله تثير اسئلة وملاحظات على مخرجات نتائج التحقيق الاولي بحادثة مسيرة الكاظمي”

طرح المسؤول الأمني للمقاومة الإسلامية كتائب حزب الله أبو علي العسكري، الثلاثاء، جملة تساؤلات بشأن …