وصل قائد فيلق القدس الإيراني بالحرس الثوري الاسلامي اسماعيل قاآني الى بغداد، يوم الأربعاء، في زيارة “رسمية”.
وقال مستشار الأمن القومي العراقي قاسم الأعرجي في منشور له على منصة (اكس) ، “استقبلنا قائد فيلق قدس الإيراني الجنرال إسماعيل قاآني، الذي يزور بغداد، وبحثنا معه سبل تطوير العلاقات العراقية – الإيرانية، والجهود المشتركة لتأمين الحدود ومراحل تنفيذ بنود الإتفاق الأمني بين البلدين”.
منوها الى أهمية نجاح المفاوضات بين واشنطن وطهران، وإلتزام الجميع بالحوار والتهدئة للوصول إلى الإستقرار المستدام في المنطقة”.
قناة الثانية الفضائية قناة المقاومة والحشد الشعبي