أخبار عاجلة

خلية الاعلام الأمني …..اعتقال العشرات من المتهمين بينهم حاملي مخدرات.

ألقت القوات الأمنية العراقية، على عشرات المتهمين في العاصمة بغداد، في وقت اطاحت فيه وكالة الاستخبارات بمتهمين اثنين بحوزتهما نحو 100 ألف حبة.

وقالت خلية الإعلام الأمني في بيان ، إنه “بناءً على معلومات استخبارتية دقيقة تفيد بوجود عملية ادخال كمية كبيرة من الحبوب المخدرة الى قضاء القائم من سوريا، تم تشكيل فريق عمل من وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية بعد استحصال الموافقات القضائية والتوجه الى قضاء القائم ونصب كمين محكم”.

وتابعت، “حيث تمكنت المفرزة من إلقاء القبض على متهمين أثنين بالجرم المشهود وهما من أكبر تجار المخدرات وبحوزتهما (93) ألف حبة مخدرة أي ما يعادل نحو( 17) كيلو غرام من المواد المخدرة، تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهما توقيفهما وفق احكام المواد (32 _ 28) مخدرات”.

واضافت، ان “قواتنا الأمنية في فرقة المشاة الحادية عشرة نفذت عددا من واجبات البحث والتفتيش ضمن قاطع الرصافة، نتج عنها اعتقال (13) متهماً وفق مواد قانونية مختلفة بينهم متعاطي مواد مخدرة”.

في حين استمرت المفارز المشتركة تنفيذ واجباتها في جانبي الكرخ والرصافة خلال ال(24) ساعة الماضية وتمكنت خلالها من اعتقال (13) متهما بينهم منتحل صفة ومروج للمواد المخدرة، ومصادرة (13) مسدسا وبندقيتين اثنتين و(188) اطلاقة وكمية من الحبوب ومادة الكرستال المخدرة مع ثلاثة أجهزة تعاطي”.

عن duaa

شاهد أيضاً

نائب عن دولة القانون : حزب الحلبوسي يعمل على تغيير النظام الداخلي لمجلس النواب لتغيير المرشح

كشف النائب عن ائتلاف دولة القانون فراس المسلماوي، عن السبب الرئيسي وراء انسحاب شعلان الكريم …