أخبار عاجلة

السيد عبد الملك الحوثي : أننا جزء من المعادلة التي أعلنها السيد نصرالله وهي : الخطر على القدس يعني حربا إقليمية .

حذر زعيم “أنصار الله” اليمنية، السيد عبد الملك الحوثي إن أنصار الحركة جزء من المعادلة التي أعلنها الأمين العام لـ”حزب الله” اللبناني حسن نصر الله بأن “الخطر على القدس يعني حربا إقليمية”.  

وقال السيد الحوثي في كلمة بمناسبة عيد المولد النبوي الشريف : “يحتفل شعبنا بهذه المناسبة بكل محبة واعتزاز وتقدير وتوقير لخاتم أنبياء الله في تأكيد متجدد للولاء وتصديا لمحاولات استنقاص مكانته في القلوب”.  

وتابع قائلا: “شعبنا يستلهم من سيرة رسول الله ويستنير بهديه من واقع الوعي لما يعنيه الإيمان به في إطار التوجه العملي لشعبنا في التحرر من هيمنة الاستكبار”.  

وشدد السيد عبد الملك الحوثي في كلمته على الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني، قائلا: “نؤكد ما أعلناه سابقا أننا جزء من المعادلة التاريخية التي أعلنها السيد حسن نصرالله أن التهديد على القدس يعني حربا إقليمية.. نؤكد على ثباتنا على موقفنا المبدئي الديني تجاه قضايا الأمة وفي مقدمتها الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني”.  

وتابع قائلا: ” نؤكد تضامننا مع كل أبناء أمتنا المظلومين ونعتز بأخوتنا الإسلامية مع أحرار الأمة ومحور الجهاد والمقاومة”.  

وأكد السيد عبد الملك الحوثي أنه يتوجب “شرعا التصدي للعدوان بكل ثبات حتى رفع الحصار وإنهاء العدوان والاحتلال ومعالجة ملفات الحرب داعيا إلى مواصلة الجهود في “التصدي للعدوان الأمريكي السعودي”. 

هذا وشهدت المدن اليمنية عصر يوم الاثنين مسيرات حاشدة أحيت مناسبة المولد النبوى الشريف وعاهدت الرسول الأعظم صلى الله عليه واله على الدفاع عن العقيدة الإسلامية السمحة ضد محاولات التزييف والتزوير لها ٫ كما عاهدوا قائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي على تصعيد المواجهة مع تحالف العدوان السعودي الاماراتي حتى هزيمته وتطهير كامل التراب اليمني . 

عن duaa

شاهد أيضاً

المشاط يبارك للسيد رئيسي نجاح عملية “الوعد الصادق

بارك رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط للرئيس الإيراني السيد إبراهيم رئيسي العملية …