قرارإسرائيلي يسمح بالصلاةالصامتة لليهود في المسجد الأقصى.

رفضت فصائل المقاومة الفلسطينية قرار الاحتلال الإسرائيلي بالسماح لليهود المتطرفين لاقامة ما تسمى بالصلوات الصامتة في ساحات المسجد الأقصى.

وأكدت الفصائل في بيان لها أن قرار الاحتلال بالسماح للصلاة الصامتة في ساحات الأقصى عدوان خطير بحق مقدساتنا الإسلامية محملة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن تداعيات القرار واستمرار الجرائم بحق القدس والأقصى، مؤكدة أن معركة سيف القدس وتداعياتها ما زالت حاضرة في الميدان.
واعتبرت الفصائل أن قرار المحكمة الصهيونية بالسماح للصهاينة بأداء ما يسمونه الصلاة الصامتة في المسجد الأقصى يعتبر قرارا شيطانيا خبيثا وهو مقدمة لمؤامرة التقسيم الزماني والمكاني للمسجد الأقصى، مما يساعد المستوطنين للاستمرار في ممارسة جرائمهم ضد المسجد الأقصى والقدس.
وتابعت فصائل المقاومة في بيانها قائلة ، ان المسجد الأقصى آية في القرآن وجزء من العقيدة، مضيفة “لن نفرط بذرة تراب من القدس والاقصى ما حيينا.
وطالبت جماهير الأمة بالقيام بواجبها المقدس تجاه مسرى نبيها ومعراجه إلى السماء، فإن الدفاع عن القدس واجب المسلمين جميعاً.
ومؤخراً، بدأ مستوطنون إسرائيليون، بأداء “صلوات صامتة”، خلال اقتحاماتهم للمسجد الأقصى. وتغض الشرطة الإسرائيلية الطرف عن بعض المستوطنين حين أداء تلك الصلوات، في حين تُخرج مستوطنين آخرين من المسجد.

عن duaa

شاهد أيضاً

الجهاد الاسلامي:معركة الأسرى مفتوحة وهي جزء من معركة الشعب الفلسطيني.

أكد مسؤول الدائرة السياسية في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين محمد الهندي ، أن الأسرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *