القائد العام للجيش الايراني:القوات المسلحة ستساند الشعب الايراني في التصدي لاي عدوان خارجي.

اكد القائد العام للجيش الايراني على هامش المناورات المشتركة للدفاع الجوي؛ ان القوات المسلحة الايرانية تقف إلى جانب الشعب لمواجهة وحماية البلاد من الاعداء.

وجاءت  تصريحات القائد العام للجيش، اللواء عبد الرحيم موسوي، على هامش المناورات المشتركة للدفاع الجوي الايراني بعنوان “المدافعون عن سماء الولاية 1400″، والتي اقيمت الثلاثاء في منطقة الصحراء الوسطى الايرانية.

وقال موسوي: “ان الدعم القوي لسلاح الجو التابع للجيش، والذي يظهر جلياً عبر هذه المناورات الجوية للطائرات والمسيرات، مؤشر قوي على جاهزية ابطال القوات المسلحة للوقوف جنبا إلى جنب مع رفاق دربهم في خندق الدفاع الجوي، لتحصين سماء البلاد”.

واضاف القائد العام للجيش الايراني: “ان الرسالة التي تحملها مناورات الدفاع عن سماء الولاية، تتلخص بوقوف القوات المسلحة بصلابة وعزم إلى جانب الشعب الايراني لمواجهة الاعداء والتصدي لاي تهديد ضد ايران.

من جانبه اكد امين المجلس الاعلى للامن القومي الايراني، علي شمخاني، ان عدو ايران لطالما سعى إلى اضعاف ايران وزجها في قضايا امنية ومشاكل اقتصادية لينال من عزيمتها.

وشدد  شمخاني، شدد خلال لقائه اعضاء لجنة الامن القومي والسياسة الخارجية النيابية الثلاثاء، على ان القدرة التي تمتلكها ايران قد اثبتت فشل مخططات العدو في النيل من الاقتصاد الايراني.واضاف شمخاني ان عدو ايران يعمل على توريطنا في قضايا امنية مختلفة من اجل خلق ازمات امنية للاضرار في اقتصاد وسياسة ايران.

عن duaa

شاهد أيضاً

رئيس الجمهورية الإسلامية : الدول الأجنبية تسعى لتحقيق مأربها التوسعية ، ولن نسمح للصهاينة للمساس بعلاقتنا مع الدول الجارة .

شدد  رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية آية الله ابراهيم رئيسي بان العلاقات مع الدول الجارة تعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *