أخبار عاجلة

حركة حماس : تنسيق السلطة الفلسطينية مع الاحتلال اثقل كاهل المقاومة

اعتبر الناطق باسم حركة حماس محمد حمادة ان عمليات الاعتقال التي قامت بها السلطة الفلسطينية، اضافة لوصمات عار كثيرة ركبها التنسيق الامني مع الاحتلال الاسرائيلي.

وقال حمادة : ان التنسيق الأمني الذي تقوم به السلطة الفلسطينية مع الاحتلال الاسرائيلي أثقل كاهل المقاومة وجعل الاحتلال يتغول بحق الشعب الفلسطيني.

وأكد ان المقاومة الفلسطينية ما ان تلبث ان تتعافی حتی تجد من يقمعها ويصدها عن مواجهة الاحتلال عن طريق التنسيق الامني.

وأوضح ان الاحتلال يزداد شراهة في هذه الايام ويعلن بشكل واضح انه يستهدف المسجد الاقصی والقدس ويريد ان يهود فيها ما يهود ويستهدف الضفة الغربية بالاستيطان.

وأكد انه بمثل هذه الحالة الخطيرة المحدقة بالواقع الفلسطيني بشكل العام، يستدعی من الجميع وعلی رأسهم السلطة الفلسطينية ان يضخ باتجاه برنامج حقيقي لمواجهة الاحتلال، لا ان يجد المقاومون انفسهم بمواجهة السلطة الفلسطينية التي تمنعهم من مواجهة الاحتلال وقطع يده عن التغول ومنعه من الاستمرار في قتل وتهجير الفلسطينيين.

وأكد ان ما حدث في نابلس من اعتقال المقاومين هو وصمة عار بكل ما تحمل من معنی. فكيف يمكن ان يستشهد رجل في الخمسين من عمره علی يد قوات السلطة الفلسطينية وهو قد قدم أخاً شهيداً عام 1987، من أجل ماذا؟ من أجل ان تحقق بضع انجازات ومصالح لاتعدو كونها خاصة من قبل الاحتلال.

وبيّن المتحدث باسم حركة حماس ان عمليات اعتقال التي تقوم بها السلطة الفلسطينية جريمة كبيرة ونطالب السلطة الفلسطينية رفع يدها عن التنسيق الامني مع الاحتلال.

عن duaa

شاهد أيضاً

خلال لقائه مع السفير الروسي..ممثل حماس في لبنان: الإحتلال لم يحقق أيّا من أهدافه

شدد ممثل حركة حماس في لبنان أحمد عبد الهادي، خلال لقائه السفير الروسي في لبنان …