أخبار عاجلة

استشهاد مواطن فلسطيني خمسيني برصاص الاحتلال الاسرائيلي بينما كان عائدا من اداء صلاة الفجر في المسجد

استشهد في مدينة طوباس بشمال شرق الضفة الغربية المواطن الفلسطيني ٫ الحاج صلاح صوافطة يبينما كان عائدا من المسجد بعد ادائه صلاة الفجر في المسجد قد خرج من منزله لاداء صلاة الفجر التي طالما واظب عليها،حيث اصابته رصاصة من جيش الاحتلال الاسرائيلي .
وكان الشهيد الحاج صوافطة على موعد مع فرح زفاف ابنته “دنيا” بعد أسبوع واحد فقط، إلا أن الاحتلال أطفأ الفرحة وقلبها حزنًا وألمًا وفقدًا، في سياسة متواصلة لإجرامه بحق أبناء شعبنا.
وقالت لجان المقاومة في فلسطين في بيان لها: “ننعى شهيد الفجر صلاح صوافطة أبوجبارة الذي ارتقى إثر إصابته بالرأس أثناء خروجه من صلاة فجر اليوم الجمعة في مدينة طوباس”.
وأضافت: “جريمة قتل شهيد الفجر تضاف إلى سلسلة جرائم العدو الصهيوني المتصاعدة بحق شعبنا على إمتداد أرضنا المباركة”.
وتابعت: “ندعو مقاومينا وثوارنا في الضفة والقدس والداخل الفلسطيني المحتل إلى تصعيد المقاومة وإشعال الأرض براكين غضب وثورة في وجه العدو الصهيوني وقطعان مستوطنيه المجرمين”.
وقال الصحفي حافظ أبو صبرة: لم يمش الشهيد الحاج صلاح صوافطة خطوات معدودة حتى سمع صوت إطلاق رصاص من جنود الاحتلال الذين يقتحمون مدينة طوباس يسرع الخطى مع اقتراب صوت الرصاص، يحاول الاختباء في مدخل منزل قريب لكن رصاصة أطلقها أحد الجنود تباغت رأسه وتصيبه بجراح خطيرة، يرتقي إثرها شهيدا”.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

وزيرالبحرية الأمريكية : أنفقنا مليار دولار في الأسابيع الماضية لصد هجمات اليمنيين

كشف وزير البحرية الأمريكية هذا الأسبوع أنّ القوات البحرية الأمريكية أنفقت ما يقرب من مليار …