أخبار عاجلة

النائب الصيهود : تصريحات بومبيو تميط اللثام عن جرائم الاغتيال و”الطرف الثالث” في العراق

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون محمد الصيهود , الاحد , ان ما كشفه وزير الخارجية الأمريكية مايك بومبيو عن تفاصيل عملية المطار التي راح ضحيتها قادة النصر القائدان الشهيدان قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس حقيقية وواقعية وقد تحدثنا بها مرارا لكن دون اذن صاغية.
وقال الصيهود / , ان ” تصريحات وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو المتعلقة بكشف تفاصيل عملية اعتيال قادة النصر والجهات المتورطة بها من جواسيس وعملاء داخل المطار وبمتابعة من قوة الدلتا المتواجدة في السفارة الامريكية حقائق واقعية ” , مشيرا الى ان ” الكثير منا قد تحدث بها وبنفس المعلومات التي كشف عنها بومبيو الا اننا واجهنا اذانا صماء ” .
وأضاف ان “ تنفيذ عملية المطار وكافة الاعتيالات التي حدثت في العراق كانت بتخطيط المخابرات الامريكية والموساد الإسرائيلي المتواجد في السفارة نحت عناوين مختلفة”.
وأوضح الصيهود ، ان “ما كان يتحدثون به عن طرف ثالث خاصة اثناء التظاهرات واغتيال العديد من المتظاهرين هو بالتأكيد من صنع وتخطيط مخابراتي امريكي إسرائيلي”، مبينا أن “المطلوب أولا الإسراع بتشكيل حكومة قوية ووطنية لكي تلبي مطالب البرلمان خاصة بإعادة بفتح ملف اغتيال قادة النصر ومن قبل جهات امنية مهنية ومؤتمنة” .

عن anwartv2

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …