أخبار عاجلة

قائد الثورة الاسلامية مشاركا في محفل تلاوة القران الكريم : شهر رمضان فرصة للتقرب الى الله بصيامه وتلاوة كتابه

قال قائد الثورة الإسلامية اية الله السيد علي خامنئي خلال محفل الانس بالقران اليوم الاحد، بحضور القراء والحفظة واساتذة القرآن الكريم في حسينية الإمام الخميني :.ان شهر رمضان كما جاء في الحديث هو دعوة إلى ضيافة الله، والضيافة الإلهية هي فرصة للتقرب إلى الله عبر الصيام وتلاوة القرآن الكريم.
واضاف قائد الثورة الاسلامية ان : تلاوة القرآن يجب أن تكون متواصلة ومستمرة ذلك لأن القرآن هو معجزة النبي (ص) الأبدية منوها الى ضرورة انتفاع الإنسان من القرآن عبر التعلم العميق والتبحر فيه فهو ربيع القلوب منوها الى انه لابد أن نطهر قلوبنا من خلال قرائتنا القرآن الكريم والتعلم منه والتبحر فيه.
وتضمن المحفل القراني فقرات تلاوة القرآن ، والترتيل وفقرة الحفظ والانشاد وفرق الموشحات قبل ان ينتهي المحفل بكلمة لقائد الثورة الاسلامية اية الله السيد علي الخامنئي .
وكان هذا البرنامج يعقد بشكل افتراضي خلال العامين الماضيين بسبب تفشي فيروس كورونا ، ولكن سيعقد هذا العام بالطبع بطريقة محدودة أكثر.
وكانت انطلاقة المحفل بتلاوة معطرة للمقرئ قاسم رضيعي الفائز بالمركز الأول في المسابقات الدولية للقران الكريم للجمهورية الإسلامية الايرانية التي حظيت باشادة قائد الثورة الاسلامية .

عن anwartv2

شاهد أيضاً

الحوثي: نسعى لتوسيع عملياتنا في المحيط الهندي.. والحل وقف الحرب على غزة

أكد قائد حركة أنصار الله اليمنية، عبد الملك الحوثي، اليوم الخميس، أنّ جبهة اليمن المساندة …