أخبار عاجلة

حزب الله : استقواء أدوات السفارات بأميركا والسعودية لن يغيّر من معادلات وإنجازات المقاومة

أكد عضو المجلس المركزي في حزب الله، الشيخ نبيل قاووق،أن التدخّلات الأميركية والسعودية بالشان الداخلي اللبناني فاضحة لكنّ كل هذه التدخلات مع أدواتهم في الدّاخل لن يستطيعوا أن يتجاوزوا حقيقة وواقع أنّ الأكثرية الشعبية في لبنان هي حزب الله.
،شدد الشيخ قاووق على”أنّ الجميع يتحضّر للإستحقاق الإنتخابي، وأميركا تنتظر النتائج، ولذا نقول للأميركيين ولأدواتهم في المنطقة أنّ لبنان قبل وبعد الإنتخابات لن يكون ساحة أميركيّة في خدمة الأهداف الإسرائيليّة”، وأضاف “هم يريدون لبنان مُنطلقًا لشرق أوسط جديد يقوم على مقربة من تحالفات إسرائيلية خليجيّة تغيّر وجه المنطقة”.
واضاف الشيخ قاووق : أنّه بالرغم من الحملات الإعلامية والسياسية الأشرس ضدّ المقاومة، فإنّ الحزب الأكثر شعبيّة في لبنان كان ولا يزال وسيبقى هو حزب الله.
كلام الشيخ قاووق جاء خلال حفلٍ تأبينيّ أقيم في حسينية بلدة جبشيت بمناسبة الذكرى السنويّة الأولى للشهيد المجاهد علي يونس وذكرى شهداء المواجهة البطولية في آذار 1984، بمشاركة معاون رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله الشيخ عبد الكريم عبيد وعوائل الشهداء وأهالي البلدة،.
وأضاف “هذه الأكثرية ستبقى شوكة في عيون المعادين والحاسدين و15 أيار سيشهد أنّ جمهور المقاومة مجدّدًا سيثبت للقريب والبعيد أنّه أهل الوفاء وأهل أن يحمل المسؤولية ليحمي الكرامة والمقاومة، وليوجّه ضربةً سياسيّة كبيرة لكلّ مشاريع الإستهداف الخارجية للمقاومة”.
الشيخ قاووق أضاف “أدوات السفارات يستقوون بأميركا وبالمال السعودي والإماراتي، هذا الإستقواء دليل ضعف وليس دليل قوّة، والإستقواء بأميركا والسعودية لن يغيّر من معادلات وإنجازات المقاومة مثقال ذرّة”، مشيرًا إلى أن “هذه الأموال والتدخّلات ممكن أن تؤثّر عند أصحاب النفوس الضعيفة وليس عند جمهور المقاومة، لأنّ جمهور حزب الله هو أشرف وأعزّ من أن يخذُل المقاومة أو أنّ يُساوم عليها.. وجمهور حزب الله هو أشرف من أن يُباع أو يُشترى”.

عن anwartv2

شاهد أيضاً

قائد كتائب القسام يدعو الامة الى الزحف نحو فلسطين والمشاركة في تحرير الاقصى

وجه قائد هيئة أركان كتائب القسام محمد الضيف، كلمة للأمة الإسلامية هي الثانية منذ السابع …