أخبار عاجلة

الشيخ الخزعلي : ما يجري في البلاد هي مخططات المخابرات البريطانية

كشف الامين العام لحركة عصائب اهل الحق سماحة الشيخ قيس الخزعلي، السبت، عن مخططات شريرة للمخابرات البريطانية ضد العراق، واشار الى وجود الكيان الاسرائيلي في ثلاث محافظات عراقية وتورط جهة سياسية ببيع النفط له،
وقال الشيخ الخزعلي خلال المؤتمر الوطني العام للكرد الفيليين في الذكرى السنوية الثانية لاستشهاد قادة النصر، : ان “الإطار التنسيقي يدرك بوضوح خطورة المشروع الذي يحاك خارج العراق”.
واضاف “ما يجري من مخططات تريد السوء والشر للبلد مخططات مخابراتية تقف خلفها بريطانيا و الجميع يعلم ما تقوم به الإمارات من دور سيء في المنطقة عامة والعراق تحديدا “.
واكمل “هناك من يبذل الجهود بأساليب متعددة لإثارة الفتن بين الأطراف، “مؤكدا انه “ليس لفصائل المقاومة علاقة بالاستهداف الذي شهدته المنطقة الخضراء “.
وتابع ان “الكيان الإسرائيلي موجود في بغداد والأنبار وأربيل بمسميات مختلفة ، “مشيرا الى “قلناها ونكررها نحن مع حكومة الأغلبية الوطنية تقابلها معارضة بشرطها وشروطها “.
وبين ان “أحد الأطراف السياسية المشاركة في المناصب الجديدة مازال يبيع نفط العراق لإسرائيل
و الإطار التنسيقي حتى وإن صار الكتلة الأكبر لن يمضي بمفرده إدراكا منه بالمشروع الخارجي”.
واستطرد سماحته ان “الإطار التنسيقي أمامه خياران إما مشاركة كاملة في الحكومة وإما الانتقال للمعارضة،”موضحا”قلناها ونكررها نحن مع حكومة الأغلبية الوطنية تقابلها معارضة بشرطها وشروطها”.

عن duaa

شاهد أيضاً

عدوان امريكي اسرائيلي ينفذ قصفا بعدة صواريخ يستهدف قاعدة كالسو العسكرية التابعة للحشد الشعبي شرقي محافظة بابل

ذوت انفجارات عنيفة وتصاعدت السنة اللهب الى عنان السماء الليلة نجمت عن صف عنيف نفذته …