أخبار عاجلة

بعد هجوم المسيرات ….. صحيفة امريكية : الطيارون الامريكان يكثفون من تدريباتهم في قاعدة علي السالم الجوية في الكويت

أفاد تقرير لصحيفة (ايرفوريس) تايمز الامريكية المتخصصة بالشؤون العسكرية، بان طياري القوات الامنية الامريكية يكثفون من تدريباتهم في قاعدة علي السالم الجوية في الكويت في أعقاب سلسلة من الضربات الجوية بطائرات بدون طيار ضد قوات القوات الامريكية وقوات التحالف في العراق وسوريا في الأيام القليلة الماضية.
وذكر التقرير ، أن “كلا من الجيش والقوات الجوية الامريكية يعملان على تعزيز جهودهما لمكافحة الطائرات المسيرة مع تطوير سرب قوات الأمن الاستطلاعي رقم 386 التابع لسلاح الجو لتقديم ندوات وإرشادات حول كيفية التعامل مع التهديدات من مثل هذه الطائرات بدون طيار”.
وقال دانييل بوتس ، ضابط الصف المسؤول عن مكافحة الطائرات المسيرة إن ” الشيء الرئيسي هو الكشف الطائرات المسيرة حتى نتمكن من رؤيتها وتتبعها و بمجرد أن نتمكن من تتبعها ، سنقوم بتحديدها ، وهو أمر أساسي لمساعدتنا على فهم ما إذا كانت عدائيًة أم لا وإلى أي مدى ثم يمكننا ان نقرر كيفية معالجتها”.
واضاف التقرير ان ” عمليات التدريب تجري حاليا بينما لا تزال القوات الأمريكية في العراق تواجه تهديدات ما يسمى بـ “الطائرات الانتحارية بدون طيار” ، وفقًا للتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة هناك”.
وكان قائد القيادة المركزية الأمريكية ، الجنرال كينيث ماكنزي قد صرح في وقت سابق بإن انتشار الطائرات الصغيرة بدون طيار الرخيصة هي اكثر التطورات التكتيكية إثارة للقلق منذ ظهور العبوات الناسفة في العراق.

عن duaa

شاهد أيضاً

طلبة الجامعات الامريكية يواصلون الاعتصامات نصرة لغزة وتنديدا بجرائم الكيان الصهيوني فيها

مازالت الجامعات الامريكية تشهد مواصلة طلبتها الاحتجاج علي خرب الإبادة في غزة والتنديد بجرائم الكيان …