أخبار عاجلة

نخالة : الشهيد سليماني أشرف على إيصال الصواريخ التي ضربت كيان العدو الإسرائيلي

كشف الأمين العام لحركة “الجهاد الإسلامي”في فلسطين زياد نخالة أنَّ الشهيد قاسم سليماني أشرف شخصيًّا على إيصال الصواريخ إلى مجاهدي فلسطين، وهي الصواريخ التي ضربت عاصمة الكيان الصهيوني، ولأول مرة بأيدٍ فلسطينية، وأسلحة أخرى كثيرة ومتنوعة.
جاء ذلك خلال حفلٍ تأبيني نظمته سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان لمناسبة الذكرى السنوية لاستشهاد القائدين قاسم سليماني وأبو مهدي المهندس.
وأضاف نخالة: “هذا عدا عن الخبرات الكثيرة والمتنوعة التي كان يشرف على إيصالها هو وإخوانه إلى المجاهدين، والتي شاهدتم آثارها في كل معاركنا، وفي معركة سيف القدس على وجه الخصوص”، مؤكدًا أنَّ القائد الشهيد قاسم سليماني كان على رأس مجاهدي الشعب الفلسطيني مدافعًا عن القدس، ومدافعًا عن فلسطين، وعن شعب فلسطين.
وأشار امين عام حركة الجهاد الاسلامي إلى أنَّ الشهيد القائد الإسلامي والأممي الكبير قاسم سليماني، شهيد القدس، شهيد فلسطين، مخايبا الشهيد “لقد سفحوا دمك لأنك كنت عقبة أمام أمريكا، وأمام العدو الصهيوني، في إعادة تشكيل المنطقة على صورتهم ومصالحهم. نعم، فأنت الفارس الذي جعل المقاتلين الفقراء يشكلون تهديدًا إستراتيجيًّا للعدو الصهيوني والأمريكي، ويفشلون مشاريعه بكل قوة واقتدار”.
ولفت الأمين العام لـ”الجهاد الإسلامي” إلى أنَّ الشهيد القائد قاسم سليماني كان يحمل هم فلسطين، وهم المقاتلين، وهم الناس، وهم الوحدة والجهاد، وتستغرقه أدق التفاصيل في فلسطين، كأنه ذاهب إليها، موضحًا أنَّه “قبل عامين ووسط ذهولنا رحل القائد المميز، ليؤكد لنا باستشهاده أننا لن ننتصر بدون أن نقاتل، وبدون أن ندافع عن أوطاننا وقيمنا ومعتقداتنا”.
وتابع زيياد النخالة قائلا : “ها نحن أبناء شعب فلسطين، بعد أكثر من سبعين عامًا من الجهاد والمقاومة، نزداد قوة، ونزداد يقينًا بحقنا، ونزداد فهمًا بأن المشروع الصهيوني يجب أن يفكك، وينتهي من بلادنا. لقد نهضنا من المخيمات، وتجاوزنا كل محاولات الإلغاء والتجهيل، وهذه حرب انتصرنا فيها، لا الآباء نسوا، ولا الأبناء بل ازدادوا وعيًا ويقينًا بأن المشروع الصهيوني إلى زوال، وها هو شعب فلسطين ومقاومته يقولون للعدو: نحن نحاصركم حتى لو امتلكتكم كل أسلحة العالم، هذه بلادنا سندافع عنها، وسنقاتلكم جيلاً بعد جيل حتى ترحلوا”.

عن duaa

شاهد أيضاً

حزب الله يستهدف مقرّ قيادة اللواء الثالث مشاة التابع لـ”الفرقة 91″ قرب صفد بعشرات الصواريخ

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، الاثنين، استهدافها مقرّ قيادة لواء المشاة الثالث …